lundi 30 décembre 2013

تحميل الجيلبريك الغيرمقيد اخر اصدار لل IOS 7 مع شرح ( ماك و ويندوز )

السلام عليكم ، صدرت اليوم النسخة الاخيرة من الجيلبريك الغير مقيد الخاص بنظام الجديد IOS7 حيث سيدعم هذا الاصدار النسخة رقم 7.0.6 من IOS كما انه سيدعم iPad mini و iPad و iPhone 5 , iPhone 5s و iPod touch 4 &5 حيث ان هذا الجيلبريك قد اصدر بشكل مفاجئ كالعادة و طريقة عمله نفس سابقية من الاجيال فقط كل ما عليك هو تنزيل الملف و فتحه بعد توصيل جهازك بالكمبيوتر طبعاً ثم الضغط على كلمة جيلبريك  ، هذا الاصدار من الجيلبريك اصدر بالتعاون @phoenixdev و الهكر @Surenix و @ollvm .

و يعتبر الجيلبريك الطريقة المثلى لاضافاة بعض الخواص و الاضافات المييزة على هاتفك مثل تغيير ثيم الهاز او اضافة خيارات و خصائص مختلفة في النظام ، فبعد تثبيت الجيلبريك ستجد تطبيق متجر السيديا حيث ستتمكن عبر متجر السيديا من شراء كل المميزات و الاضافات ثم تحميلها .


متطلبات Jailbreak :

1. كمبيوتر بنظام تشغيل Windows Xp او Mac O.S.X 10.6 كحد ادنى .

2. في حال كنت ستعمل علي نظام ويندوز فيجب توفر الايتونز .

3. و خمس دقائق من وقتك لاغير :)

قبل البدء في العمل ! :


1. قبل ان تقوم بتثبيت الجيلبريك يجب ان تقوم بعمل نسخة احتياطية من النظام بـ iCloud او حفظها في جهازك من اجل امكانية الاسترداد في حال حدوث اية مشكلة .

2. في حال وجود رمز مرور في جهازك قم بالغائة من اجل تلافي حدوث مشاكل .

3. في حال لاحظت حدث تعليق في النظام اثناء العملية فقم باطفاء الايفون و اعادة تشغيله ، لا تخف فالوضع آمن.

4. تحذير في حال صدور تحديث جديد من IOS7 فلاتقم بالتحديث له فهذا سيسبب لك المشاكل.

5. معظم الاضافات التي في Cydia غير متوافقة مع  IOS7 حتى الان .

6.  تحذير ، الجيلبريك الاخير غير متوافق مع iPad 2 , بالتأكيد انت لن تنجع في تثبيت الجيلبريك فيه .


بعد قرائة ما هو اسف العناوين السابقة الان يمكنك البدء بالاقلاع حمل الجيلبريك من الروابط ادناه للويندوز و الماك و اشعر بمتعة تركيب افضل المميزات و الاضافات من السيديا .

تحميل Jailbreak للـ ويندوز :


اضغط على الصورة التالية للتحميل.
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط تحميل .


تحميل Jailbreak للـ ماك :


اضغط على الصورة التالية للتحميل.
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط تحميل .





اخيراً في حال حدوث اي مشكلة يمكنك التواصل معنى من التعليقات ادناه و سنقوم بمساعدتك ان شاء الله.

تحميل TeamViewer للتحكم بالكمبيوتر من الجلاكسي الاندرويد


اسم التطبيق : TeamViewer for Remote Control
 
عمل  التطبيق : دعم .
 
نظام التطبيق :اندرويد . 

حجم التطبيق :  11M  


 السلام عليكم ، ما رائيك ان يقوم شخصاً ما بمساعدتك في حل المشاكل التي قد تواجهك في جهازك عن البعد و هو ليس قريباً منك ؟ اليس من الرائع عدم المعاناه من اي مشكلة قد تحدث في كمبيوترك لفترة طويلة و حلها باسرع و قت ممكن ! ، و فر و قتك و جهدك من ان تنقل جهازك إلى مهندس لاصلاح مشكلة في النظام كل هذا عبر البرنامج الرائع TeamViewer نعم فـ  TeamViewer for Remote Control هذا الخاص باجهزة الاندرويد يمكنك من التحكم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل خصائصه من هاتفك الاندرويد فقط كل ما يجب توفره هو اتصال بخط انترنت باي طريقة واي فاي او 3G حيث يستطيع اصدقائك او اقرانك مساعدتك في حل اي مشكلة تطرئ على الجهاز من هواتفهم او يستيعون اصلاحها من خلال نسخة التيم فيور الخاصة بالكمبيوتر للتحكم بسطح مكتبك من كبيوترهم ، طبعاً البرنامج مجاني و تمتع بواجة عربية سهلة تضمن لك تلافي اي مصاعب قد تواجهك اثناء الاستخدام .


صور من TeamViewer for Remote Control :



 

تحميل  TeamViewer for Remote Control :


اضغط على الصورة التالية للتحميل.
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط تحميل .

samedi 28 décembre 2013

تحميل برنامج ترو كولر True Caller للاندرويد معرفة رقم المتصل

اسم التطبيق : True Caller
 
عمل  التطبيق : معرفة اسم الشخص عبر رقمه .
 
نظام التطبيق :اندرويد . 

حجم التطبيق :  5.5M  



السلام عليكم ، برنامج ترو كولر True Caller برنامج رائع للاندرويد يقوم بإظهار اسم المتصل عند اتصاله بك و يمكنك عبره ادخال الرقم ثم يقوم التطبيق باظهار اسم المتصل لك يتميز ترو كولر True Caller كونه يتوفر على معظم انظمة الهواتف و هو يقوم بمساعدتك في معرفة هوية المتصل او اسماء الارقام المجهولة حيث ان هذاتطبيق يتطلب فقط اتصال هاتفك بالانترنت عبر Wifi او 3G كما يتيح لك هذا الاخير معرفة اسم صاحب الرقم مهما كانت دولته كل هذا بشكل مجاني من تطبيق واحد ترو كولر انه البرنامج العملاق الذي بواسطته سوف ترتاح من ازعاج المتطفلين المزعجين حيث بمجرد كتابة رقم هذا الشخص في التطبيق سوف يظهر لك الاسم تلقائياً ابتطبيق رائع و يتوفر باللغة العربية و هو يتوافق مع معظم انظمة الجوال المشهورة و في هذا الموضوع يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد.

يتميز ترو كولر True Caller بواجهة سهلة و جميلة حيث يمكن التعرف علي كيفية استخدامها تلقائياً و من افضل ما يتيمز به انه يتوفر بمعظم لغات العالم كالانجليزية و العربية و الفرنسية .

هذا التطبيق يعتبر الاظهر في التعرف على اسماء المتصلين هو يوفر العناء في معرفة اسم المتصل فقط اصبح كل ما عليك كتابة اسم المتصل في التطبيق و سوف يقوم تلقائياً باظهار الاسم فقط يجب ان يتوفر اتصال الهاتف بالانترنت ليقوم البرنامج بعمله ترو كولر برنامج معرفة اسم المتصل.

*ملاحظة هامة:

يعمل التطبيق على ان يقوم بنسخ جميع الاسماء التي في الهاتف ثم يتم اعتماد الاسم للرقم الاكثر تكراراً عند باقي المستخدمين .

صور من تطبيق  True Caller :



 

 


تحميل True Caller :


اضغط على الصورة التالية للتحميل.
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط تحميل .



تحميل برنامج Lock for WhatsApp لـ غلق و تشفير محادثات الواتساب للاندرويد

 
اسم التطبيق : Arabic for GO Keyboard
 
عمل  التطبيق : لوحة مفاتيح .
 
نظام التطبيق :اندرويد . 

حجم التطبيق : 314 KB 

تطبيق الواتساب من اشهر و اقوى برامج الدردشة و المحادثة في العالم و لا يكاد يخلو اي هاتف ذكي منه لما يوفره من امكانية التواصل مع الاصدقاء و الاقارب بسهولة شديدة كل ما عليك هو اضافتهم لجهات الاتصال في الهاتف ثم استمتع بالتواصل معهم بالرسائل النصية كما يتميز الواتساب بامكانية ارسال الصور و مقاطع الفيديو القصيرة و قد اصبح الان يمكنك من تسجيل المقاطع الصوتية القصيرة و ارسالة و يمكنك في برنامج عمل قروبات و مجموعات التواصل الجماعية للتواصل مع العديد من الاشخاص بنفس الوقت .

في هذا الموضوع اقدم لكم تطبيق Lock for WhatsApp حيث يمكنك هذا التطبيق من اغلاق محادثات و دردشات الواتساب و تشفيرها للتأكد من عدم انتهاك خصوصيتك و حماية اسرارك في حال تم استعارة هاتفك ، حيث يقوم Lock for WhatsApp للاندرويد بمنع المتطفلين من الدخول للتطبيق و قراءة رسائلك فهو يقوم بوضع كلمة سر تمنع اي احد من الدخول للتطبيق .

صور من تطبيق  Lock for WhatsApp :


 

تحميل  Lock for WhatsApp:


اضغط على الصورة التالية للتحميل.
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط تحميل .


vendredi 27 décembre 2013

تحميل افضل كيبورد اندرويد go keyboard عربي

go keyboard 
اسم التطبيق : Arabic for GO Keyboard
 
عمل  التطبيق : لوحة مفاتيح .
 
نظام التطبيق :اندرويد . 

حجم التطبيق : 314 KB 





 

 السلام عليكم ، GO Keyboard او " كيبورد جو " تعتبر اشهر لوحة مفاتيح في متجر Google Play على الاطلاق ، فمن العيبوب المصاب بها نظام الاندرويد هو وجود لوحات مفاتي صعبة في التعامل وسيئة و قد تأتي مع النظام احياناً مما يسبب ازعاج للمستخدم و يستلزم تغييرها ، وفي هذا الموضوع اقدم لكم لوحة المفاتيح الافضل لاجهزة الاندرويد الغنية عن التعريف GO Keyboard مع التعريب ! .

لوحة الكو كيبورد مصممة للتسهيل من عملية الكتابة للمستخدم و الحد من اخطائه و توفير الراحة له و هي تدعم اكثر من 40 لغة و هي حائزة على اكثر من 50 مليون مستخدم تمتح GO Keyboard بتوفير السرعة للمستخدم في الكتابة بها و ايضاً الدقة في اقتراح الكلمات ، و لوحة المفاتيح هذه ممتازة جداً فهي توفر لوحة كتابة بديلة عن الكيبورد الاصلي مع النظام و سوف تجعل عملية الكتابة بالاندرويد شئ اسهل و افضل و ستريحك من عناء الانواع الاخري من لوحات المفاتيح تدعم الغو كيبورد اشهر لغات العالم كالانجليزية و العربية و الفرنسية و افضل م يميزها حجمها الصغير الذي لا يتعدى 10 Mb و يمكنك تحميل GO Keyboard مع التعريب الخاص بها "  Arabic for GO Keyboard " من هذا الموضوع.

 صور من  Arabic for GO Keyboard :


go keyboardgo keyboard





تحميل GO Keyboard:


اضغط على الصورة التالية للتحميل.
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط تحميل .


تحميل Arabic for GO Keyboard:


اضغط على الصورة التالية للتحميل.
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط تحميل .

تحميل بديل iTools : iTunes ايتولز اخر اصدار 2014 للماك و الويندوز

 

 السلام عليكم ، تعتمد شركة Apple على برنامج الايتونز في عملية نقل الملفات من وإلى اجهزتها هو ما يعقّد الكثير من المستخدمين عن شرائه لاحد الاجهزة مثل iPhone او iPad وقد توفرت الان بعض البرامج الاخرى التي تقوم بمهمة iTunes ولكن مواجة افضل و اسهل منه و من افضل هذه البرامج هو iTools حيث يعتبر برنامج ايتولز واحد من اقوي و اشهر البرامج التي تقوم بنقل الوسائط بمختلف صيغها و انواعها من وإلي الايفون او الايباد او الايبود توتش ، وهو يتميز بخفته و سرعة ادائة و ايضاً واجهته السهلة الاستخدام و البسيطة و هو يغنيك تقريباً عن الايتونز حيث ان برنامج iTools من افضل الوسائط التي ستساعدك على نقل الصور للايفون او الاصوات و غيرها و يتوفر الايتولز لنظام الماك و الويندوز مجاناً البرنامج خفيف جداً و لكن انصح بعدم الاستغناء به بالكامل عن الايتونز فالايتونز بامكانه عمل اشياء لا يمكن لبرنامج iTools القيام بها.



اسم البرنامج : iTools
 
عمل البرنامج : برنامج دعم .
 
توافق البرنامج : جميع نسخ الويندوز .
 
موقع البرنامج الإلكتروني : من هنا 


تحميل iTools للويندوز  :

( اضغط على الصورة التالية للتحميل )

http://i.imgur.com/C6dBIJb.png

اذا لم تظهر الصور اضغط تحميل .


تحميل iTools  لاجهزة الماك  :

( اضغط على الصورة التالية للتحميل )

http://i.imgur.com/C6dBIJb.png

اذا لم تظهر الصور اضغط تحميل .
ايتولز iTools

jeudi 26 décembre 2013

تطبيق Mobile Finder لـ تحديد موقع الجوال للاندرويد


اسم التطبيق : NQ Mobile Easy Finder
 
عمل  التطبيق : تطبيق دعم .
 
نظام التطبيق :اندرويد . 

حجم التطبيق :  2.7M  


 



السلام عليكم ، هل فقدت هاتفك و تخاف من ان تنتهك خصوصيتك ؟ هل تريد الحل المجدي لمرقبة هاتفك و التأكد من عدم فقدانه او ضياعه او سرقته او العثور عليه في حال حدوث هذا ؟ حسناً NQ Mobile Easy Finder هو الحل بالتأكيد .

NQEF يوفر حل رائع للمستخدمين للعثور على هواتفهم المفقودة و حماية خصوصياتهم فيمكن لهذا البرنامج تحديد مواقع الجوال و تتبع الهاتف و تصوير الشخص الذي قام بانتشال هاتفك ! نعم فبرنامج NQ Mobile Easy Finder رائع جداً و هو يتمتع بالكثير جداً جداً من المميزات فهو يستطيع عمل نسخة احتياطية من الجوال و فرمتتة الهاتف مسح كل البيانات الموجودة فيه فعنما يحاول السارق فتح الجوال و سرقة البيانات الموجودة فيه فإن تطبيق العثور على الهاتف سيقوم بمسح كل الملفات البيانات الموجودة في الهاتف تطبيق Mobile Finder ذكي و سوف تتمكن بتطبيق العثور على الجوال معرفة و تحديد مكان هاتفك المفقود حيث بعد سرقة الهاتف سيمكن للبرنامج تصوير السارق و ارسال صوره لبريدك الإلكتروني و في حال قام السارق بادخال شريحة SIM جديدة في الهاتف سيتم اعلامك برقمها عبر بريدك الإلكتروني و الفي اللحظة التي يتم فيها توصيل الهاتف بشبكة Wifi او 3G فان التطبيق سيقوم بتحديد موقع الجوال و ارسال البيانات و الصورة إلى الإيميل الخاص بك لتحديد هوية السارق و معرفته ، يمكن لهذا التطبيق تحديد مواقع جوال الاندرويد للتمكن من استرداد هاتفك و تحديد مكانه .

 صور من تطبيق NQ Mobile Easy Finder :


 



تحميل NQ Mobile Easy Finder :


اضغط على الصورة التالية للتحميل.
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط تحميل .


mercredi 25 décembre 2013

تحميل برنامج حرق و نسخ الاسطوانات بدون مشاكل 2014 اخر اصدار

 

اسم البرنامج : Burning Studio

عمل البرنامج : برنامج نسخ اقراص .

توافق البرنامج : كل نسخ الويندوز .

موقع البرنامج الإلكتروني : من هنا 









السلام عليكم ، برنامج حرق الاسطوانات  Ashampoo Burning Studio يقوم بنسخ الاسطوانات و كتابة الملفات على اقراص CD او DVD ، كما يمكن لـ برنامج نسخ الاسطوانات هذا ان يحرق الملفات على الاقراص المدمجة امكانية نسخ نسخ البرامج و الاصوات و الفيديوهات ، و يتميز برنامج  Ashampoo Burning Studio بانه مجاني 100٪ و تستطيع عبر هذا البرنامج نسخ الملفات على الاسطوانات بدون مشاكل ، و يمكن لبرنامج نسخ الاسطوانات حرق الملفات و المجلدات على أقراص الأقراص المدمجة البيانات / دي في دي / بلو راي و ايضاً حرق أقراص الصوت من WAV ، MP3، FLAC، WMA ، حيث يمكن لبرنامج  Ashampoo Burning Studio حرق الاقراص بسرعة هائلة دون فقذان اي ملف او حدوث مشاكل اثناء النسخ ، و من المميزات التي يتميز بها برنامج اشابو القدرة على محو أقراص CD-RW / DVD + RW الفارغة / DVD- RW الفارغة / DVD -RAM / BD- RES البرنامج رائع جداً و هو مجاني ، يتمتع برنامج نسخ الاسطوانات بواجهة جميلة و سهلة توفر لك القدرة على التحكم بالبرنامج بسهولة تامة و يسر ، و يتوفر لرنامج حرق الاقراص بمعظم لغات العالم و باللغة العربية ايضاً , البرنامج يعتبر منافس للنيرو برنامج Nero ولكنهما يختلفان عن بعض في بعض المميزات التي تميز كل واحد منهما عن الاخر .



صورة من برنامج Burning Studio :


Burning Studio
صورة من برنامج :  Ashampoo  Burning Studio




تحميل Burning Studio :


اضغط على الصورة التالية للتحميل.
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط تحميل .




تحميل نمبر بوك الجديد للاندرويد الجلاكسي numberbook اخر اصدار

numberbook شعار
اسم التطبيق : Number Book
 
عمل  التطبيق : تطبيق دعم .
 
نظام التطبيق :اندرويد . 

  حجم التطبيق : 2.1M 



السلام عليكم ، قد يصادف اي احد منا يوماً تلقي مكالمة من رقم مجهول او شخص مزعج مجهول يحاول اذيتك دون اتعرف من هو مما قد يسبب لك القلق احياناً ، في هذا الموضوع اقدم لكم تطبيق  NumberBook التطبيق الافضل في معرفة اسم المتصل من اي رقم ، حيث توفر لدى تطبيق نبر بوك قاعدة بيانات كبيرة للارقام حول العالم ، لذا ففي حال تلقيك اي مكامة من شخص ما بامكانك معرفة اسمه بالبحث عنه عبر الرقمه في هذا التطبيق ، NumberBook هو تطبيق مجاني يتيح لك معرفة اسم المتصل كل ما يستليزمة هو اتصال هاتفك بالانترنت بالوايرلس او 3G ، و برنامج النمبربوك بمعرفة اسم المتصل سيجعلك بكل سهولة تعرف من قام بالاتصال بك ، و يتمتع هذا الاخير بواجة بسيطة و سهلة جداً في التعامل معها حيث بامكانك التعرف عليها و التعامل معها من النظرة الاولى بسبب بساطتها الكبيرة و خلو التعقيد منها كما ان هذا الاخير يتوفر باللغة العربية ، و يتميز بحجمة الصغيرو هو متوافق مع هواتف الاندرويد و التطبيق مجاني و بامكانة تحميلة من متجر Google Play .

صور من NumberBook :

 
numberbook تطبيقnumberbook من
numberbook صورة

 


تحميل NumberBook :


اضغط على الصورة التالية للتحميل.
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط تحميل .