mardi 26 novembre 2013

خلفيات اليوم : خلفية iPhone 5s , iPhone 5c لهالة بورياليس مظر طبيعي خلآق

خلفية iPhone 5c

يوم اخر نقدم لكم فيه خلفية للايفون كما عودناكم ، في ان نقدم لكم في كل مقالة خلفيتين على الاقل لتجميل هواتفكم بها و و تمميزها عن الغير بطرح اجمل الخلفيات المنتقاة منّا ، في هذا المقال جأنا لكم لخلفية ذات مجال اخر عن الخلفيات الماضية من تلاعب المصمم Anxanx حيث انها صورة فوتوغرافية لاحدى المناظر الطبيعية الشهيرة ، معدل تصميمها ليكون اكثر جمالاً و روعة بإذن الله .

عن الخلفيات :

فكما تشاهد في الخلفيتين ادناه ، ففيهما تتمثل احد اجمل المناظر الطبيعية و هي هالة بورياليس ، هي ظاهرة طبيعية تحدث في القطب الارض و يظهر فيها ضوء كما في الخلفية، و قد قام المصمم Anxanx بالتقاط صورة لتلك الهالة ، مع تعديلها و تجميلها ربما ليطلق عليها خلفية بمعنى افضل :)  و ضبط قياساتها لتناسب الهاتف ، طبعاص يمكنك متابعة المصمم على Deviantart .

الخلفيات:


بورياليس   سورساليس
 طبعاً الخلفيتين مصممات على قياس شاشة iPhone 5 و بالطبع ستعمل ايضاً على 5s  , 5c

التحميل:

طبعاً الخلفية مصصمة على قياس شاشة الايفون 5 ، و لحفظ الخلفية قم بدخول المقالة من هاتفك ثم النقر على نص ترتيب الصورة التي تريدها ثم ستفتح الصورة اتنظر إلى ان تظهر بجودتها الكاملة ، بعدها انقر مطولاً على الصورة و اضغط حفظ.

ختاماً:

طبعاً هنا نكون وصلنا لنهاية الموضوع و انبه هنا انه يمكنك متابعتنا علي الشبكات الإجتماعية لتبقي مطلعاً على كل جديد الموقع كم اشير انه في حال كنت تملك اي عمل خاص بالايفون و تود نشره يسرنا هذا فقط يمكنك التواصل معني عبر نموذج الإتصال بنا و سنقوم بنشره فوراً علي هذا الموقع.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire