samedi 30 novembre 2013

تحميل برنامج تسريع و صيانة نظام الويندوز Windows Doctor اخر اصدار مجاناً

واجهة برنامج Windows Doctor

السلام عليكم ، اقدم لكم في هذا الموضوع برنامج Windows Doctor و حيث مهمة هذا البرنامج هي صيانة الكمبيوتر و تسريعه و تسريع النظام ، كما يمكن لبرنامج Windows Doctor ايضاً حذف الملفات الضارة في الجهاز و فحص جميع البرامج المثبتة في الجهاز و التأكد من خلوها من اي ملفات مضرة قد تضر جهاز الكمبيوتر ، كما ان هذا البرنامج يعتبر منافس شرس و قوي للبرنامج الشهيرTuneUp Utilities و يستطيع الزيادة من كفائة عمل النظام .

معلرمات عن برنامج Windows Doctor:


Windows Doctor  صورة من برنامج Windows Doctor

اسم البرنامج : Windows Doctor

عمل  البرنامج : برنامج صيانة.

توافق البرنامج :ويندوز XP ، ويندوز فيزتا ، ويندوز7 ، ويندوز8 .

موقع البرنامج الإلكتروني : من هنا .

جوائز البرنامج:
جوائز برنامج Windows Doctor


mardi 26 novembre 2013

خلفيات اليوم : خلفية iPhone 5s , iPhone 5c لهالة بورياليس مظر طبيعي خلآق

خلفية iPhone 5c

يوم اخر نقدم لكم فيه خلفية للايفون كما عودناكم ، في ان نقدم لكم في كل مقالة خلفيتين على الاقل لتجميل هواتفكم بها و و تمميزها عن الغير بطرح اجمل الخلفيات المنتقاة منّا ، في هذا المقال جأنا لكم لخلفية ذات مجال اخر عن الخلفيات الماضية من تلاعب المصمم Anxanx حيث انها صورة فوتوغرافية لاحدى المناظر الطبيعية الشهيرة ، معدل تصميمها ليكون اكثر جمالاً و روعة بإذن الله .

عن الخلفيات :

فكما تشاهد في الخلفيتين ادناه ، ففيهما تتمثل احد اجمل المناظر الطبيعية و هي هالة بورياليس ، هي ظاهرة طبيعية تحدث في القطب الارض و يظهر فيها ضوء كما في الخلفية، و قد قام المصمم Anxanx بالتقاط صورة لتلك الهالة ، مع تعديلها و تجميلها ربما ليطلق عليها خلفية بمعنى افضل :)  و ضبط قياساتها لتناسب الهاتف ، طبعاص يمكنك متابعة المصمم على Deviantart .

الخلفيات:


بورياليس   سورساليس
 طبعاً الخلفيتين مصممات على قياس شاشة iPhone 5 و بالطبع ستعمل ايضاً على 5s  , 5c

التحميل:

طبعاً الخلفية مصصمة على قياس شاشة الايفون 5 ، و لحفظ الخلفية قم بدخول المقالة من هاتفك ثم النقر على نص ترتيب الصورة التي تريدها ثم ستفتح الصورة اتنظر إلى ان تظهر بجودتها الكاملة ، بعدها انقر مطولاً على الصورة و اضغط حفظ.

ختاماً:

طبعاً هنا نكون وصلنا لنهاية الموضوع و انبه هنا انه يمكنك متابعتنا علي الشبكات الإجتماعية لتبقي مطلعاً على كل جديد الموقع كم اشير انه في حال كنت تملك اي عمل خاص بالايفون و تود نشره يسرنا هذا فقط يمكنك التواصل معني عبر نموذج الإتصال بنا و سنقوم بنشره فوراً علي هذا الموقع.


lundi 25 novembre 2013

تحميل الرسائل الملونة لتغير لون الرسائل و اضافة الفيسات في الايفون من افضل برامج الايفون


 السبلم عليكم ، متجر التطبيقات الخاص بالايفون مليئ بتطبيقات بختلف المجالات و الخصائص ، منها تطبيق الرسائل الملونة فحقاً يمتلك هذه التطبيق فكرة ابداعية ، فهو يمكنك من ارسال رسائل ملونة و بخلفية مختلفة و الوان نسص مختلفه او متعددة بسهولة ويسر ، و يتميز تطبيق رسائل ملونة بدعهمه التام للغة العربية و الانجليزية مع توفري حزمة ن الخطوط باللغتبن و اتاحة الاختبار بينهم، كما انه يتيح زخرفة النص و عمل الفيسات في الرسائل ثم تحويلها للواتساب او الاي ماسج ، التطبيق يتوافقة مع شاشة iPhone 5 الريتنا ، و هو من انتاج عربي للموقع الشهير ايفون اسلام .

معلومات عن تطبيق الرسائل الملونة :


    



اسم التطبيق:  الرسائل الملونة.

حجم التطبيق: 19.7 MB .


لغة التطبيق:  العربية.


توافق التطبيق : IOS 5 فما بعده .
 
بائع التطبيق: Tarek Mansour.   
نبذة عن التطبيق:  تطبيق الرسائل الملونة يتيح لك ارسال الرسائل باشكال مختلفة ، اي تغيير خلفية الرسالة و الوان النص و نوع الخط و اضافة فيسات للرسالة ، مع توفير عدد من الخطوط العربية و الانجليزية.




 التحميل:


 ( اضغط على الصورة التالية للتحميل )
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط هنا للتحميل .


dimanche 24 novembre 2013

تحميل تطبيق برنامج الفوتوشوب للآيفون و الآيباد Download Adobe Photoshop


 السلام عليكم ، شركة Adobe من اشهر الشركات المنتجة للبرامج المتخصصه ، و من ابرز و افضل منتجاتها هو برنامج الفوتو شوب ، و الفوتوشوب هو برنامج تصميم يتيح للمصممين انشاء الصور و التصاميم الابداعية بشتى الفنون و الانواع كالتصاميم الاعلانية و الفن التيبوغرافي و غيرها ، كما انه يتيتح للمصورين تعديل الصور و ضبط الاضائة و عمل الاكشنات فيها لانتاجها بافضل جودة ممكنة .

و قد قامت الشركة مؤخراً بعمل نسخة من برنامج Adobe Photo Shope للاجهزة اللوحية و الهواتف مثل الآي فون و الآي باد ، سمته Adobe Photoshop Express ، وبه تستطيع تحرير الصور و تعديلها و اضافة العديد من الفلاتر عليها ، او تعديل الاضائة و تصحيح الالوان ثم حفظها بجودة عالية ، او مشاركتها للشبكات الاجتماعية و التطبيق مجاني للاجهزة الذكية مع وجود مشتريات من داخل التطبيق.

معلومات عن Adobe Photoshop Express :


     


اسم التطبيق:  Adobe Photoshop Express

حجم التطبيق: 38.3 MB .

لغة التطبيق:  الانجليزية.

توافق التطبيق : IOS 6 فما بعده .
 
بائع التطبيق: Adobe Systems. 
 
نبذة عن التطبيق: تطبيق Adobe Photoshop Express يتيح لك تعديل و تحديد الصور مع اضافة الفلاتر عليها و تصحيح الالوان و الاضائة قم حفظها بجودتها العالية .



 
التحميل:



 ( اضغط على الصورة التالية للتحميل )
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png

اذا لم تظهر الصورة اضغط هنا للتحميل .


samedi 23 novembre 2013

تحميل برنامج GiliSoft File Lock Pro لغلق الصور و المجلدات و الملفات برقم سري للكمبيوتر



 السلام عليكم ، اقدم لكم في هذا الموضوع برنامج GiliSoft File Lock Pro ، مهمة هذا البرنامج هي غلق الملفات و الفولدرات برقم سري ، و اخفائها من باقي المستخدمين و لا يستطيع احد غيرك رؤيتها ، و تستطيع بواستطة برنامج GiliSoft File Lock Pro غلق الصور او الفيديوهات او المجلدات بكلمة سر بحيث لا يستطيع احد استخدامها و منع الغرباد من رؤيتها او العبث بها كما يمكنك بواسطة هذا البرنامج الرائع منع الملف من التعديل او اعادة التسمية و البرنامج مميز جداً و حاصل علي اكث من 4 جوائز موجودة في موقع الشركة البرنامج متوفر على نظام الويندوز فقط و هو جاهز للتحميل في هذا المقال .


 معلومات عن GiliSoft File Lock Pro :



اسم البرنامج : GiliSoft File Lock Pro

عمل  البرنامج :قفل الملفات.

حجم البرنامج : 4MB

توافق البرنامج : من Windows 2000 إلى  ويندوز8 .

موقع البرنامج : من هنا

تحميل برنامج GiliSoft File Lock Pro :



( اضغط على الصورة التالية للتحميل )

http://i.imgur.com/C6dBIJb.png

اذا لم تظهر الصورة اضغط هنا للتحميل



vendredi 22 novembre 2013

تحميل برنامج نسخ و حرق الاقراص UltraISO عربي اخر اصدار Download UltraISO


 السلام عليكم ، اقدم لكم في هذا الموضوع برنمج UltraISO الاصدار 9.6.0.3 برنامج UltraISO متخصص في نسخ و حرق الاقراص المدمجة ، كما انه يتمتع بالعديد من المميزات ، مثل اماكانية عمل اقراص ISO و حرقها ، كما يمكنك بواسطة هذا البرنامج عمل الاقراص الصوتية و تعديلها ، و يعتبر برنامج UltraISO من اشهر برناج نسخ و حرق الاقراص فهو يمكنك ايضاص من تسريع حرق القراص ، برنامج رائع و يستحق التحميل .

معلومات عن برنامج UltraISO :



اسم البرنامج : UltraISO

عمل  البرنامج : نسخ اقراص.

حجم البرنامج : 4MB

توافق البرنامج : من Windows 2000 إلى  ويندوز8 .

موقع البرنامج : من هنا

تحميل برنامج UltraISO :

التحميل باللغة الانجليزية:

( اضغط على الصورة التالية للتحميل )
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط هنا للتحميل



التحميل باللغة العربية:

( اضغط على الصورة التالية للتحميل )
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط هنا للتحميل
 

تحميل مكافح الفيروسات 2014 Download AVG Internet Security اخر اصدار



السلام عليكم ، وجود برنامج حمياة و مكافة الفيروسات امر مهم في اي كمبيوتر ، لضمان سلامة الخصويات علي الجهاز من التجسس و الاختراق و اخطار الانترنت ، او الفيروسات و الديدان التي قد تصل للجهاز من فلاش USB او اي وسلة كانت.

في هذا الموضوع اقدم لكم برنامج  AVG Internet Security و هو يعتبر من اشهر برامج الحماية و اقواها على الاطلاق ، فهو يحمي جهازك من اخطار جميع انواع الفيروسات ، من اخم مميزاته هي اداة فحص الروابط فبإمكانه  فحص جميع الروابط في نتائج البحث و تنبيهك في حال كانت تحوي على اي ملفات او فيروسات قد تضر بجهازك ، كما بامكان برنامج AVG حذف الملفات بشكل نهائي مع الملفات المؤقته و بهذا تضمن عدم القدرة على استرجاعها مرة اخرى نهائياً ، يتسخدم برنامج AVG اكثر من 170 الف مستخدم نشط حول العالم و هذا يدل على مدى قوته  وفعاليته في حماية الجهاز من الفيروسات .


معلومات عن برنامج AVG Internet Security :

 


اسم البرنامج : AVG Internet Security

عمل  البرنامج : مكافحة فيروسات.

حجم البرنامج : 130M

توافق البرنامج : من Windows 2000 إلى  ويندوز8 .

موقع البرنامج الإلكتروني : من هنا

تحميل برنامج AVG Internet Security :





( اضغط على الصورة التالية للتحميل )
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط هنا للتحميل .




mercredi 20 novembre 2013

تحديث جديد لتطبيق Twitter لل IOS لاضافة فلاتر و مميزات اخرى

 

تويتر اطلقت هذا الصباح تحديثاً لتطبيقها على IOS ليكون بالإصدار رقم 5.13 و قد حمل هذا التحديث تحسينات في اماكنية البحث في الهاشتاغ ، مما يسهل امكانية العثور علي المحتوى الذي تبحث عنه.


  
و من بين التحديثات التي اضافتها ابل في التطبيق هي اضافة فلاتر بحث جديدة و التي ستسمح لك بالبحث في التغريدات بشكل افضل و ادق و السماح لك بالحصول علي نتيجة افضل.

اشياء رائعة تمت اضافتها في التحديث الجديد لتطبيق تويتر و لكن فعلياً لايزال لا يستطيع اللحاق بتطبيقات الطرف الثالث مثل  Tweetbot أو Twitterrific و غيرها من تطبيقات التي توفر خيارات افضل و اكثر تعمقاً.

mardi 19 novembre 2013

اطلاق تحديث تطبيق Find My Friends ليتوافق مع IOS7

 


السلام عليكم، اطلقت شركة ابل اخيراً تحديث لتطبيق Find My Friends و هذا التطبيق يتيح لمستخدمي IOS تحديد اماكن الاصدقاد و افراد العائلة في الخريطة و معرفة مواقعهم .
 

 


و في تحديث اليوم ازالت ابل ذالك الجلد المخيط  الذي كان يحيط بإقونة التطبيق سابقاً و استبدلته بايقونة بسيطة ذات ملامح مستوية مثل ورق الجدران تحمل نفس نكهة IOS7 .

وصف App Store:


تطبيق Find My Friends يتيح لك و بسهولة تحديد مواقع الاصدقاء و العائلة بواسطة الآي فون او الايباد او الآيبود توتش ، فقط كل ماعليك هو تثبيت التطبيق و تسجيل الدخول فيه بواسطة Apple ID الخاص يك او حساب iCloud ثم اختيار صديق من الجهات الاتصال الذي تود معرفة مكانه و سترسل له دعوة إلى البريد الإلكتروني و عد قبلوها ستتمكن من تتبع مكتنه و هو ايضاً بنفس الطريقة.




تطبيق Find My Friends يتوفر ايضاً على اجهزة  Mac ،وقد قامت ابل قبل اقل من اسبوع بتحديث  iBooks و و iTunes U ليتوافق بشكل تام مع IOS7 يمكنك تحمل نسخة من التطبيق للآي فون و الآيباد و الآيبود توتش من متجر التطبيقات .

المصدر iDownloadBlog

ملتقطات اليوم : صور طبيعية ورد و ازهار للانستقرام


السلام عليكم، نبدء اليوم و اياكم سلسلة صور من للانستقرام ، حيث ساقدم في هذه السلسلة صور منوعة كل مقالة ستحوي صنف من الصور الملتقطة ، حيث يمكن للشخص اعادة نشر الصور في حسابه في الانستقرام او استخدامها في التصميم مثل كتابة العبارات كصباح الخير ، او بيت من الشعر و اي ما يشاء .

معلومات عن التصوير:

http://www.canon.co.uk/Images/EOS-700D_Default_tcm14-1034532.jpg 

واسطة التصور:  كاميرا Canon 700D 

العدسة المستخدمة: mm 18-55

مقاس الصور: 640X 640 Px   

نوع الصور:  ورود و ازهار.

ملتقط الصور : يمكنك زيارة حسابه في الانستقرام @SalemShami

 الصور:


 
 




اذا اعجبتك الصور يمكنك متابعة حساب المصور في الانستقرام @SalemShami

التحميل:

طبعاً الصور مجهزة مسبقاً على قياس الانستقرام و هو 640x640 PX ، و لحفظ الصورة قم بدخول المقالة من هاتفك ثم النقر على الصورة  التي تريدها ثم ستفتح الصورة انظر إلى ان تظهر بجودتها الكاملة ، بعدها انقر مطولاً على الصورة و اضغط حفظ.

الختام:


طبعاً هنا نكون وصلنا لنهاية الموضوع و انبه هنا انه يمكنك متابعتنا علي الشبكات الإجتماعية لتبقي مطلعاً على كل جديد الموقع كم اشير انه في حال كنت تملك صوراً ما و تود نشر عماك يسرنا عمل هذا هنا شرط ان تكون الصور من التقاطك الخاص و ان يكون عددها 5 صور على الاقل ، و يمكنك التواصل معي عبر نموذج الاتصال بنا و ارسال صورك .


lundi 18 novembre 2013

تحميل كتاب لتهيئة الموقع لل SEO و الربح من الانترنت عبر التسويق و اعلانات ادسنس

 


السلام عليكم ، يحلم كل شخص في الحصول على مصدر يدر عليه المال بسهولة و استمرار ، و تلجأ فئات عديدة من الناس إلى العمل من البيت و الربح بعد الطرق العديدة و المشهورة على الانترنت ، من امثلة هذه الطرق هو الربح من عملولة تسويق المنتجات او عن طريق الاعلانات في المواقع و لكن كثيراً ما يصيب الشخص اليأس من العمل بسبب عدم توفر الخبرة الكافية و ربما بسبب قلة الصبر و العديد من الاسباب الاخرة التي قد ترمي الشخص إلى الفشل و عدم الربح من الانترنت.

الاخ " شادي هلون " محترف تسويق على الانترنت منذ اكثر من 8 سنوات وقد قام شادي بصنع كتاب إلكتروني وضع فيه بعض من خبرته الكبيرة في هذا المجال و يشرح للمستخدمين العديد من النقاط التي لابد من كل مبتدئ و محترف معرفتها في الربح الإلكتروني .

ما النقاط الاساسية التي يتحدث عنها هذا الكتاب؟


المقدمة:

يتحدث هذا الكتاب اولاً عن كيفية بدء عملك علي الانترنت و كيفية تحويل اهدافك إلى خطط تمشي عليها ، ثم ينتقل الكاتب إلى المهارات الاساسية في كل مسوق عبر الانترنت و التي يجب ان تتوفر فيه ، بعدها ينقل شادي للتحدث عن نصائح لعمل الموقع الإلكتروني و انشائة  ثم برمجته و تصميمه و عمل الشعار مع شرواحات مصورة في كيفية تعديل قالب الوورد برس و تجهيز كل شيئ للربح من الانترنت.

التهيئة و SEO:

و بعد عمل موقعك الإكتروني و تجهيزة سو تجد كيفية اشهار الموقع و تهئته للارشفة على معيير SEO لجذب الزوار و زيادة تدفقهم مجاناً ، و للبدء في الربح سوف يحدثك الاخ شادي عن كيفية اختيار الكلمة المفتاحية و معرفة مقدار البحث الشهري عنها و مقدار التنافس عليها .

كسب الباك لينك:

بعدها ستجد كيفية كسب الباك لينكس و اساليب و خطط مختلفةو مبتكرة حقاً ستساعد الجميع في عمل مواقع متميزة و رائعه لتتقدم صفحات الموقع في نتائج البحث .

كيفية التسويق لمنتجك:

يتوفر في هذا الكتاب ايضا اساليب مختلفة للتسويق المنتجات عبر العديد من المواقع ثل عمل قناة على اليوتيوب و نشر الفيديوهات مع شرح لكيفية عمل فيديو تقديمي لمنتجك ، و ايضاً عبر الفيسبوك و عمل الصفحات مع شرح لكيفية التسويق لمنتجك عبر صفحات الفيس بوك .

اساليب الربح من الانترنت:

و اخيراً ما يهم الجميع و اساس هذا الكتاب هو اساليب مختلفة للربح من الانترنت و مواقع شركات يمكنك التعامل معها لوضع الاعلانات في موقعك او التسويق للمنتجاتهم الربح بالعمولة و غيرها من الطرق مع كيفية استخدامها ستجدها في هذا الكتاب .

الربح من الانترنت و زيادة الربحية:

ثم يتدرج هذا الكتاب لتببين اهم المواضع التي يركز عليها الزائر لوضع اعلاناتك فيها و بعض الطرق الفعالة للترويج للمنتجات مع تبيين انواعها و اسمائها و كيفياتها بالتفصيل ، و شرح مصور لكيفية و ضع اعلانات ادسنس في الاماكن الساخنة في الموقع في عبر الوردبريس .
و اخيراً سيوضع لك الكتاب معظم المصطلحات التي سوف تحتاجها للبدء كمسوق الكتروني و التي ستفيد جدا منها في العمل في كل المواقع ، بكل اساليب الربح من الانترنت.

التحميل:


( اضغط على الصورة التالية للتحميل )

http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
اذا لم تظهر الصورة اضغط هنا للتحميل .




خلفيات اليوم : خلفيات خدوش ذات لون مريح للعين، iPhone 5s و iPhone 5c


السلام عليكم ، تضيف الخلفيات طابعاً رائع عند الاستخدام النظام و هي تضفي الكثير من الجمال على هاتفك بل ربما يمكنها تغيير شكل النظام بالكامل تقريباً ، خاصة مع نظام ابل الجديد IOS 7 و الذي تم فيه اضافة العديد من الاجزاء الشفافة و التي سوف تضيف بعض من التغيير في شكل النظام عند تغيير الخلفية .

الالوان الداكنة في الخلفية قد تريح العين اكثر اثناء استخدام الهاتف بعكس اضافة الالوان الباهتة و المضيئة و التي ستكون مزعجة جداً اثناء الاستخدام و ضارة للعين و في الموضوع السابق قدمنا لكم بعض اجمل الخلفيات التي اخترناها لكم و في هذا الموضوع يسرني ان اقدم لكم خيارات عديدة من الخلفيات لجعل هاتفك اكثر جمالاً و اناقة.

الخلفية:

عدنا مرة اخرى مع الفنان Svink و الذي قدمنا من قبل خلفيات جميلة له في هذه المقالة و Svink هو مصمم مبدع جداً في خلفيات الايفون و في هذه المقالة نحمل لكم بعض من اجمل خلفياته و هي خلفيات " مخدّشة" اذا صح القول ، و يركز المصمم هنا في المقام الاول على قفل الشاشة حيث قام بتصميم 4 خيارات لقفل الشاشة و خيارين فقط للشاشة الرائيسية .

لمواكبة ابداعات Svink يمكنك زيارة موقعه او حسابه في Deviant Art  و يمكنك متابعته على الموقع الاجتماعي " تويتر " ايضا

خلفيات شاشة القفل:


http://2.bp.blogspot.com/-o6iI33nxFCQ/UondN8SHMTI/AAAAAAAAAv0/y89BXcbpbzM/s1600/ls-2-Scratch-by-Svink.png     http://4.bp.blogspot.com/-SqTAKiLM0Lc/UondNbcqepI/AAAAAAAAAvw/5Gdxbmj4NVg/s1600/ls-1-Scratch-by-Svink.png

http://4.bp.blogspot.com/-5rUp91WgZsk/UondXDTXhiI/AAAAAAAAAwE/F0TQrsZ_BRA/s1600/ls-3-Scratch-by-Svink.png   http://4.bp.blogspot.com/-JsV4csgSdnA/UondbMdbmoI/AAAAAAAAAwM/xo42zvXyt6Y/s1600/ls-4-Scratch-by-Svink.png

خلفيات شاشة القفل:


http://1.bp.blogspot.com/-qysg-cErq_4/UondgMEvI8I/AAAAAAAAAwc/GJOJbfX5Ekc/s1600/sb-2-Scratch-by-Svink.png    http://3.bp.blogspot.com/-m8vMq8YZT8Y/Uondf4mF4KI/AAAAAAAAAwY/fbdJi4Hae8s/s1600/sb-1-Scratch-by-Svink.png  



التحميل:

طبعاً الخلفية مصصمة على قياس شاشة الايفون 5 ، و لحفظ الخلفية قم بدخول المقالة من هاتفك ثم النقر نص ترتيب الصورة التي تريدها ثم ستفتح الصورة انظر إلى ان تظهر بجودتها الكاملة ، بعدها انقر مطولاً على الصورة و اضغط حفظ.
ختاماً:

طبعاً هنا نكون وصلنا لنهاية الموضوع و انبه هنا انه يمكنك متابعتنا علي الشبكات الإجتماعية لتبقي مطلعاً على كل جديد الموقع كم اشير انه في حال كنت تملك اي عمل خاص بالايفون و تود نشره يسرنا هذا فقط يمكنك التواصل معني عبر نموذج الإتصال بنا و سنقوم بنشره فوراً علي هذا الموقع.

المصدر iDownloadBlog