lundi 31 mars 2014

Driver Scanner للبحث عن جميع تعاريف الكمبيوتر و تحميلها

اسم البرنامج : Driver Scanner

اصدار البرنامج : 2014

عمل البرنامج : البحث عن التعاريف الناقصة .

توافق البرنامج : كل نسخ الويندوز.

موقع البرنامج الإلكتروني : الموقع 

السلام عليكم،يحتاج كل كمبيوتر إلى تركيب التعاريف الخاصة بالقطع التي تتم إصالها به مثل الطابعة او كرت شاشة او كرت صوت جديد مثلاً ،من اجل ان يعمل بكفائة عالية و احياناً تقوم الشركات المصنعة لهذه القطع باصدار تحديثات لهذه القطع و سيكون من المتعب و الصعب نوعاً ما تحميل جميع تحديثات هذه التعاريف لكن لي بعد اليوم فمع برنامج اليوم لن يتوجب عليك فعل كل هذا حيث انه هو سيقوم بفحص جهازك و تحديد جميع التعاريف اخبارك في حال توفر اي تحديث لاي تعريف في جهازك و تحميله تلقائياً حيث لن يتوجب عليك غير الموافقة على تثبيت هذه التعاريف.

برنامج Driver Scanner التابع لشركة Uniblue التي قد تحدثنا عن برنامج تسريع الكمبيوتر الخاص بها في مقالة سابقة و في هذا المقال اعجبت ببرنامج اخر من برامجها من حيث وظيفته الرائعه فبرنامج Driver Scanner يوفر عناء تحديث التعريفات التي قد يتسبب عدم تحديثها في حدوث مشاكل او عدم اصلاح مشكلة ما حيث سيكون من الممل و المتعب للمستخدم البحث عن كل تعريف و الدخول لكل موقع شركة و البحث عن تعريف هذا الجهاز بواسطة رقم التسلسلي (المودل)،بعد تثبيت Driver Scanner في جهازك لن يجب عليك فعل الكثير فقط النقر على زر Start Scan و سيبدء البرنامج بعمل فحص لقطع الجهاز و تجميع الحديثات الخاصة بالقطع مع إخبارك بنوع تلك القطع.


وكما ترى عزيزي الزائر فان Driver Scanner يمتلك واجهة لا تتطلب الكثير اثناء استخدامها فلهاذا البرنامج مهمة واحدة و خيارات محدودة فلا يوجد الكثير لفعله به او خيارات لتعديلها. كذالك يمكنك اخي الزائر تحميل برنامج سبيد فان لمعرفة مواصفات جهازك و بيانات اخرى عن ادائه و غيرها .


تحميل Driver Scanner :

 
(اضغط على الصورة التالية للتحميل)
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png 
  او اضغط تحميل Driver Scanner














dimanche 30 mars 2014

Speed Up My PC من أفضل برامج صيانة وتسريع الويندوز والكمبيوتر

اسم البرنامج : SpeedUpMyPC

اصدار البرنامج : 2014

عمل البرنامج : تسريع الكمبيوتر .

توافق البرنامج : كل نسخ الويندوز.

موقع البرنامج الإلكتروني : الموقع
 
السلام عليكم،بعد مدة من فرمتة الجهاز و تركيب الويندوز عليه يلاحظ نقصان في سرعة النظام عن ما كان عليه في البداية حيث ان مدة الاقلاع و التشغيل تزيد قليلاً عن ما كان عليه في السابق و من جهة اخرى قد يلاحظ ايضاً اثناء الاستخدام بعض التعليق و او امتلاء احد الاقراص الثابته و لاستعادة الكمبيوتر مثلما كان يحتاج المستخدم للقيام بالعديد من المهمات و العمليات ليعود جهازه كما كان و لكن لن تحتاج يا عزيزي لفعل كل شئ بعد اليوم بواسطة برنامجنا في هذا المقال حيث انه هو سيقوم بكل شئ بالنيابة عنك!.

"Speed Up My PC" سبيد اب ما بي سي هو احد منتوجات شركة Uniblue و هو احد اشهر البرامج المتخصص في العناية بنظام الكمبيوتر الخاص بك كونه يمتلك حزمة مميزة من الادوات ذات الخصائص المختلفة،يقوم برنامج Speed Up My PC بفحص النظام و تحديد مصاضر البطئ فيه و كذالك حذف الملفات الضارة و الزائدة كما انه يقوم باصلاح مشاكل الريجستري و الملفات المؤقتة و كذالك يمكنك من اصلاح بعض مشاكل الانترنت في الجهاز كما يتيح Speed Up My PC للمستخدم التحكم في برامج بدء التشغيل و التي تعمل تلقائياً فور تشغي النظام مما يسبب بطئ فيه.

و يمتلك برنامج Speed Up My PC واجهة جميلة و سهلة الاستخدام حيث ان جميع الادوات و الخصائص يمكن الوصول اليها بسهولة و يسر و لن تواجه اي صعوبة في التعرف عليه و عن تجربة فإن جميع برامج شركة Uniblue تمتلك واجهة جميلة بتصميم جميل.
 

تحميل Speed Up My PC :

 
(اضغط على الصورة التالية للتحميل)
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png 
  او اضغط تحميل Speed Up My PC
 
















mercredi 26 mars 2014

فهرس تحميل الواتساب بلس الازرق باخر اصداراته لاخفاء اخر ظهور

اسم التطبيق : Whatsapp Plus.

عمل التطبيق : دردشة.

اخر اصدار للتطبيق : 5.35D .

حجم التطبيق : 13M .

نظام التطبيق : Android .

سعر التطبيق : مجاني.

السلام عليكم،نظام الاندرويد مليئ بالتطبيقات التي توفر خواص اكثر بكثير من الانظمة الاخرى اي انه عند دخولك لمتجر الجوجل بلي او البحث عن الانترنت عن تطبيقات بصيغة APK. فانك تجد عدد هائل من الخيارات التي تجعلك محتار في الاختيار بينها و بالنسبة لمتجر الجوجل بلي فان ذالك يرجع لان شركة Google لا تفرض شروط صارمة علي المطورين لاضافة تطبيقاتهم في المتجر بعكس متاجر التطبيقات الخاصة بالانظمة الاخرى مثل iOS حيث انهم يفرضون قيوداً صارمة جداً ضد المذورين لانتاج تطبيقات عالية الجودة و اما بالنسبة للتطبيقات الموجودة على الانترنت فذالك يرجع لان نظام الاندرويد يعد نظام مفتوح المصدر يمكن التحكم به و التعديل عليه كما يشاء الشخص بحيث انه يوفر خيارات اكثر من اي نظام اخر للمطورين و المستخدمين.

و بناء على ذالك تمكن مطور تطبيق "WhatsApp plus" واتساب بلس من اصدار تطبيقه على النظام الاندرويد حيث انه لم يتمكن من ادخال التطبيق إلى متجر Google Play و ذالك لانه يقوم باصدار نسخة مطورة من الواتساب الرسمي بدون تصريح رسمي من الشركة.




تطبيق WhatsApp plus هو تطبيق كما اسلفت بالذكر يعتبر نسخة مطورة من Whatsapp الرسمي و اعني بالمطورة انه يمكنك به التواصل مع جميع اصدقائك الذين كنت تتواصل معهم سابقاً بالواتساب الرسمي ما عدى انك سوف تكون متميز بينهم بالمزيد من الخصائص التي يتكون لدك فقط عند استخدامك لل WhatsApp plus مثل انك سوف تستطيع اخفاء اخر ظهور و إقافه إلى الابد بمعنى اخر انك ستكتسب المزيد من الخصوصية و لن يستطيع احد من اصدقائك ان يعرف اوقات دخولك و خروجك من الواتساب حيث ان هذه الميزه تعتبر اهم ميزة تجذب عدد هائل من المستخدمين اليه.

المميزات الاخرى التي تتوفر على الواتساب بلس هي انه يمكنك من نسخ الحالة اصدقائك و لمن لا يعرف الحالة هي تلك الكتابة التي تكون تحت اسم المستخدم (يمكنك تشبهها بالتوبيك في الماسنجر) و من المميزات الاخرى التي تتوفر فيه انه يمكنك من حجب صورتك الشخصية ممن تريد حيث لن لن يسطتيع الاصدقاء الذين قمت بتحديدهم من مشاهدة صورتك.

كما ان الواتساب بلس يضيف خصائص اخرى و مميزات في الدردشة عبره فهو يوفر لك امكانية ارسال الصور و مقاطع الفيديو بوستطه بجودتها العالية لون المساس بجودتها او ضغطها و ايضاً يوفر امكانة تغير خط الكتابة و لونه و حجمه و يمكنك من ارسال ايموجي و ابتسامات اضافية كثيرة لكن هذه الابتسامات لا يمكن الرؤيتها الا لمستخدمي الواتساب بلس.


هذا كان تقريراً حاولت ان اوضح فيه جميع خصائص و مميزات WhatsApp plus و ايضاً سيكون فهرساً شاملاً  لكل اصدارات الواتساب و سيتم تجديده دائماً و تحديثه لاضافة اخر اصدارات و المعلومات عن الواتساب بلس و يمكنك اضافته في مفضلتك او البوك مارك للرجوع اليه لاحقاَ.


 

1.في بداية يجب ان يكون الواتساب الرسمي مثبت في جهازك و يمكنك تحميله من هذا لمقال.

2.قم بعمل حساب في الواتساب و تفعيله عبر اسلام كود التفعيل بواسطة رسالة SMS.

3.بعد الانتهاء من تفعيل الحساب قم بحذف الواتساب و تركيب الواتساب بلس و قم بعمل استعادة للمحادثات و سيعمل البرنامج بشكل طبيعي ان شاء الله.

4.يمكنك فتح رقمين و اتساب في نفس الجوال عبر اتباعك لهذا المقال.

اصدارات WhatsApp plus:


تحميل الواتساب بلس الاصدار 5.30D ، صدر بتاريخ ( 2014/4/5 )
تحميل الواتساب بلس 5.30D لاخفاء اخر ظهور

تحميل الواتساب بلس الاصدار 5.30D ، صدر بتاريخ ( 2014/3/25 )
تحميل الواتساب بلس 5.30D لاخفاء اخر ظهور

تحميل الواتساب بلس الاصدار 5.25D ، صدر بتاريخ ( 2014/3/19 )

تحميل الواتساب بلس الاصدار 5.20D ، صدر بتاريخ ( 2014/3/6 )
تحميل الواتساب بلس 5.20D لاخفاء اخر ظهور

تحميل الواتساب بلس الاصدار 4.95D ، صدر بتاريخ ( 2014/2/؟ )
تحميل الواتساب بلس 4.95D لاخفاء اخر ظهور

تحميل الواتساب بلس الاصدار 4.92D ، صدر بتاريخ ( 2014/2/؟ )
تحميل الواتساب بلس 4.92D لاخفاء اخر ظهور

تحميل الواتساب بلس الاصدار 4.91D ، صدر بتاريخ ( 2014/2/؟ )
تحميل الواتساب بلس 4.91D لاخفاء اخر ظهور

تحميل الواتساب بلس الاصدار 4.75D ، صدر بتاريخ ( 2014/2/؟ )
تحميل الواتساب بلس 4.75D لاخفاء اخر ظهور

تحميل الواتساب بلس الاصدار 4.55D ، صدر بتاريخ ( 2014/2/؟ )
تحميل الواتساب بلس 4.55D لاخفاء اخر ظهور














تنزيل الواتساب بلس الازرق 5.30D لاخفاء اخر ظهور

اسم التطبيق : Whatsapp Plus.

عمل التطبيق : دردشة.

اخر اصدار للتطبيق : 5.30D .

حجم التطبيق : 12M .

نظام التطبيق : Android .

سعر التطبيق : مجاني.


السلام عليكم،الواتساب يعّد اشهر تطبيقات الدردشة المتوفره في جميع انظمة الهواتف الذكية و التي لا يكاد يخلو هاتف من هذا التطبيق و تتوفر نسخ من هذا التطبيق على الاندرويد و من المعلوام ان نظام الاندرويد هو نظام مفتوح المصدر قابل للتعديل و لهذا فقد قام مطور باصدار نسخة مطورة من الواتساب اسمها واتساب بلس WhatsApp Plus قام فيها باضافة مميزات التي تضيف الممزيات تجعل المحادثة مع اصدقائك اكثر متعة فد اصبح بإمكانك بواسطة الواتساب بلس ارسال الصور و مقاطع الفيديو بجودتها العالية دون ان يتم ضغطها او التقليل من جودتها و ايضاً كما انه يمكن المستخدم من تكبير الخط و تصغيره و تغييره ايضاً تستطيع بواسطة الواتساب بلس ان تقوم باخفاء اخر ظهور هي اهم ميزة تجذب المستخدمين لاستخدام هذا التطبيق.

ان تطبيق الواتساب بلس من اروع التطبيقات في مجال التواصل الاجتماعي و يقوم مطورو التطبيق بتحديث التطبيق دائماً و اصدار تحديثات جديدة و قد كان اخر تحديث للتطبيق جاء يحمل الرقم 5.30D و يمكنك تحميله من هذا الموضوع مع العلم انه يمكنك متابعة جميع تحديثات الواتاسب من الفهرس الخاص بها من فهرس الواتساب بلس الخاص بمدونة نقطة تقنية.

تحميل الواتساب بلس:


 التحميل للاندرويد :

رابط اخر:

















mardi 25 mars 2014

قم بتحويل هاتفك الاندرويد إلى ويندوزفون8 عبر Launcher 8

اسم التطبيق : Launcher 8.

عمل التطبيق : لانشر (ثيم اندرويد).

اصدار التطبيق : الاخير .

حجم التطبيق : 6.5M .

نظام التطبيق : Android 2.0 فما بعد.

سعر التطبيق : مجاني و توجد نسخة مدفوعة.

موقع التطبيق : من هنا

 السلام عليكم،قدمت لنا شركة مايكروسوفت نظام الهواتف الذكية الرائع الخاص بها الويندوز فون8 حيث جاء بواجهة المترو التي جائت مع الويندوز8 و من منا لا يعرف نظام جوجل الشهير الاندرويد المفتوح المصدر ! و انه مفتوح المصدر يعني قدرة المود على التغيير و التعديل فيه اذا ما رأيك بالتمتع بهاتفك الاندرويد على شكل ويندوز فون8 ؟


اقدم لكم اليوم Launcher 8 هو ثيم خاص بالاندرويد يقوم بتغيير شكل النظام بالكامل و اعطائك شكل الويندوز فون8 في هاتفك الاندرويد كما انه يتيح لك خيارات عديدة للتحكم بالثيم مثل التحكم باضافات شاشة القفل و ايضاً تغيير شكل قاءمة التطبيقات و الوان ايقونات التطبيقات و خيارات اخرى ايضاً Launcher 8 متوفر للتحميل مجاناً في المتجر.

 صور من التطبيق:



تحميل Launcher 8:

 
( اضغط على الصورة التالية للتحميل )
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png 
  او اضغط تحميل Launcher 8















lundi 24 mars 2014

Galaxy s5 launcher لجعل هاتفك الاندرويد شبيه بالجلاكسي s5

اسم التطبيق : Galaxy s5 next launcher.

عمل التطبيق : ثيم اندرويد.

اصدار التطبيق : الاخير .

حجم التطبيق : 4.1M .

نظام التطبيق : Android.

سعر التطبيق : مجاني و توجد نسخة مدفوعة.

موقع التطبيق : دخول الموقع
 

السلام عليكم،الكل قد سمع بصدور نجم سامسنج الجديد هاتف Galaxy s5 و كما هو معرف فنظام الاندرويد نظام مفتوح المصدر و هو قابل للتعديل لهذا تتهاتف الشركات على تعديله و تقديمه باجمل و افضل شكل ممكن بلانشر لا ينساب سوى هاتفهم!

جاء لنا المطورون في متجر تطبيقات الاندرويد " الجوجل بلاي " بثيم اندرويد مشابه للثيم التي وضعته شركة سامسنج لهاتفها Galaxy s5 اسموه Galaxy s5 next launcher يضيف هذا الثيم لمسة سامسنج الفنية في هاتفها Galaxy s5 على هاتفك مثل الواجهة و شكل الايقونات و اسلوب تقليب صفحات، يفضل قبل تثبيت Galaxy s5 next launcher حذف جميع الثيمات السابقة هذه النصيحة مقدمة من المطور و قد قمت بجلبها لكم من صفحة التطبيق.

صورة من التطبيق:



تحميل التطبيق:


( اضغط على الصورة التالية للتحميل )
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png 













تحميل SwiftKey Keyboard من اذكى لوحات مفاتيح الاندرويد

اسم التطبيق : SwiftKey Keyboard.

عمل التطبيق : لوحة مفاتيح اندرويد.

اصدار التطبيق : الاخير .

حجم التطبيق : حسب الجهاز .

نظام التطبيق : Android.

سعر التطبيق : مجاني و توجد نسخة مدفوعة.

موقع التطبيق : دخول الموقع


 السلام عليكم،يعد نظام الاندرويد نظام خام مفتوح المصدر حيث يمكن للشركات و المطورين بعد استلام النسخة الرسمية من جوجل تعديلها و تطويرها و عمل الاضافات و تغيير شكلها كما يشائون تقريباً كما يمكن عمل هذا بواسطة تطبيقات او برامج يتم تنزيلها من الجوجل بلاي مثل الثيمات و لوحات المفاتيح.

هذه المرة جأت لكم بلوحة مفاتيح لنظام الاندرويد من اشهر لوحات المفاتي التي تضيف اريحية كبيرة عند استخدامها و هي لوحة مفاتيح " SwiftKey Keyboard " سويفتي كيبورد حصلت لوحة المفاتيح هذه على اكثر من مليون تحميل من متجر الجوجل بلاي! لوحة SwiftKey Keyboard ذكية و تقترح كلمات مذكاء و هي من اذكى لوحات المفاتيح كمى انها تتأقلم مع اسلوب كتابتك و تصبح اذكى و افضل في التعامل معك عند الاستمرار في استخدامها و هي تدعم 61 لغة و هي منافسة شديدة لكيبورد GO Keyboard  كما تتوفر في SwiftKey Keyboard امكانية عمل نسخة احتياطية لتركيبها علي هاتف اخر و تكون معتادة مسبقاً على اسلوب كتابك!

شاهد ايضاً:

 صورة من التطبيق:


 

تحميل التطبيق:















تحميل GO Launcher EX ثيم جميل و سريع للاندرويد

اسم التطبيق : GO Launcher EX.

عمل التطبيق : لانشر (ثيم اندرويد).

اصدار التطبيق : الاخير .

حجم التطبيق : 757 Kb .

نظام التطبيق : Android.

سعر التطبيق : مجاني و توجد نسخة مدفوعة.

موقع التطبيق : من هنا


 السلام عليكم،تتوفر في متجرالجوجل بلي عدد هائل من لانشرات الاندرويد "Launcher" او ثيمات اندرويد و التي تقوم بتغيير كامل في شكل وواجهة النظام و يعد نظام كون ان نظام الاندرويد التابع لشركة لشركة جوجل يعد نظام مفتوح المصدر قابل للتعديل و التطوير و اللانشر يعد احد هذه الادوات التي تتوفر في نظام الاندرويد فقط بسبب انفتاحه و التي لا تتوفر في اي نظام اخر.

 في هذا الموضوع اقدم لكم واحد من اشهر ثيمات الاندرويد و اكثرها استخداماً و هو GO Launcher EX حيث ان هذا اللانشر يغير شكل النظام و يضيف لمسة جمية فيه و ايضاً لا يقوم بتبطئ النظام كثيراً فكما هو معلوم فالاكثار من تركيب ثيمات الاندرويد يسبب بطئ في النظام اما بالنسبة لثيم GO Launcher EX فهو لا يسبب اثار كبيرة ما يميز ثيمنا لليوم انه بضيف حركة تقليب للصفحات 3D و اكثر من 25 اسلوب انتقال و كذالك اكثر من 15 ودجت او اداة للتركيب،و تتوفر نسخة مدفوعة من هذا الثيم يبلغ سعرها 6$ تضيف المزيد من المميزات إلى الثيم.

شاهد ايضاً:

 

 صورة من التطبيق:



تحميل التطبيق:

تحميل GO Launcher EX المجاني
تحميل GO Launcher EX المدفوع














dimanche 23 mars 2014

تحميل انستا لايكر لزيادة اعجابات الانستقرام

اسم التطبيق : انستا لايكر.

عمل التطبيق : زيادة اعجابات الانستاقرام.

اصدار التطبيق : الاخير .

حجم التطبيق : 2.4 MB .

توافق التطبيق : IOS 6.0 و ما بعد.

سعر التطبيق : مجاني.

موقع التطبيق : من هنا.


السلام عليكم،ازدادات هذه الايام الشبكات الاجتماعية المتخصصة مما ادى إلى انزياح الناس إلى ما يناسب اهتماماتهم و اختصاصاتهم و من اشهر الشبكات التي برزت هي الانستقرام و طبعاً كأي شبكة اجتماعية فجميع المستخدمين يطمحون إلى زيادة عدد متابعيهم و اعجاباتم و هنا نقدم لكم الحل لهذا.

تطبيق انستا لايكر لاجهزة الايفون و الايباد يساعد المستخدمين على تبادل الاعجابات بصورهم حيث انه بعد التسجيل في التطبيق و الدخول بحساب الانستقرام ستبدء بالاعجاب بصور الغير لتحصل على القطع الذهبية و التي يتم سحبها مقابل اعجاب مستخدمين اخرين بصورك كما يوفر التطبيق عضوية مدفوعة تتيح للمستخدم الاعجاب بصور اكبر في الساعة و الحصول على المزيد من القطع النقدية و يعد انستا لايكر احدى التطبيقات المصنوعة من ايدي عربية و متلك التطبيق واجهة سهلة قليلة الاخيارات كما ترى في صور التطبيق:

انستجراب لتحميل الصور والفيديو من الانستقرام

صور من التطبيق:



كما يوفر شرح لتطبيق انستا لايكر قام بتوفيره مبرمج التطبيق :



تحميل انستا لايكر:


( اضغط على الصورة التالية للتحميل )
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png 















موقع Codiqa لإنشاء تطبيقات الاندرويد و IOS

 

 السلام عليكم،كانت تعد برمجة تطبيقات الاجهزة الذكية من الاشياء المستحيلة خاصة لقيلي الخبرة حيث انها تطلب معرفة في لغات برمجة متعددة بنفس الوقت لكتابة تطبيق او برنامج معين اما الان فقد اصبح الامر اكثر سهولة و بساطة مع لغة "Html5"  و "Java Scrpt" pde" حيث بات يمكن للمستخدم انشاء تطبيق بسهولة تامة عبر مواقع في الانترنت ومن اشهر هذه المواقع هو Codiqa حيث ان هذا الموقع قد سهل للمستخدم امر البرمجة بسكل كبير فبعد التسجيل في الموقع لن يستوجب عليك الا بناء تطبيقك بواسطة سحب العناصر و افلاتها في المكان الذي تريده!

قام موقع Codiqa بعملية تسهيل بناء تطبيقات الهواتف الذكية حيث لم يعد يجب عليك الا التسجيل في الوقع و الاختيار من القائمة الجانبية الاسياء التي تريدها ان تتوفر في تطبيقك و سحبها و افلاتها للمكان المناسب ثم في حال كانت لديك خلفية في البرمجة فانه يتيح لك اضافة بعض الاكواد بشكل يدوي كذالك! يوفر الموقع اشتراك مجاني و مدوفع و الشهر الاول يكون بالمجان .

شاهد ايضاً: