jeudi 27 février 2014

تحميل Fring فرينج للاندرويد و الايفون

اسم التطبيق : Fring.

عمل التطبيق : تواصل اجتماعي.

اصدار التطبيق : حسب النظام .

حجم التطبيق : حسب حسب النظام .

نظام التطبيق : Android & IOS.

سعر التطبيق : مجاني.





السلام عليكم ، يعد برنامج Fring فرينج من اشهر برامج الدردشة و التواصل الاجتماعي الصوت يو المرئي على الهواتف الذكية كو هذا هذا التطبيق يمتلك شهرة كبيرة بسبب مدة عمله الطويلة حي انه يعمل على نظام السيبيان نوكيا! و يعد برنامج فرينج من افضل برامج المكالمات الصوتية او الفيديو بسبب الوضوع الكبير الذي يوفره فيها و هو ايضاً يوفر اشتراك مدفوع يمكن المستخدم من الاتصال بالهاتف الارضي و كما ا Fring فرينج يمتلك واجهة سهلة و رائعه و هو برنامج مجاني يتوفر في الاندرويد و IOS.




تحميل Fring :

تحميل للايفون :

تحميل Fring
رابط اخر :
تحميل Fring

التحميل للاندرويد :

تحميل Fring
رابط اخر:
 تحميل Fring














mercredi 26 février 2014

تحميل برنامج خلفيات واتساب و تلغرام للاندرويد و الايفون


السلام عليكم ، لا يخلو اي هاتف ذكي من تطبيق دردشة حيث اصبحت هذه الفئة من البرامج و التطبيقات فئة لا يكاد يستغني عنها اي مستخدم و لتوفير المزيد من الراحة للمستخدمين تقوم  تطبيقات الدردشة الشهيرة مثل الواتساب و التلغرام بتوفير امكانية تغيير خلفية صفحة الدردشة في البرنامج حيث توفر هذه البرامج العديد من نماذج و خيارات الخلفيات التي يمكن اضافتها و ايضاً امكانية اضافة اي صورة و جعلها خلفية للدرشة من البوم صور الهاتف.

و انصح المستخدمين ممن يريدون تغيير خلفيات الدردشة الخاصة بهم مراعاة قياس الصورة لكي لا تتشوه عن اضافتها و ايضاً مراعة اريحية الصورة فيجب ان تكون ذات الوان خافتة لا تؤذي العين و في هذا المقال اقدم لكم تطبيقين للاندرويد و الايفون توفر مجموعة كبيرة من خلفيات واتساب و خلفيات تلغرام لتحميلها و استخدامها .


تطبيق الاندرويد :


اسم التطبيق :  WhatsApp Wallpaper. 

عمل التطبيق : تحميل خلفيات للواتساب و التلجرام. 

حجم التطبيق : 4.9M .

توافق التطبيق : Android.

سعر التطبيق : مجاني.

تطبيق الايفون :


اسم التطبيق : Whatsapp Backgrounds 

عمل التطبيق : تحميل خلفيات للواتساب و التلجرام

حجم التطبيق : 31.0 MB .

توافق التطبيق : iphone.

سعر التطبيق : مجاني. 


التحميل للاندرويد : 
تحميل للايفون : 
تحميل Whatsapp Backgrounds


lundi 24 février 2014

صور و مواصفات ساعة Gear Fit الجير فيت


اعلنت شركة سامسنج قبل لحظات في مؤتمرها لل جلاكسي اس5 عن ساعتها الذكية Gear Fit و حسب ما يبدو فان هذه الساعة تلقى رواجاً جيداً بين المستخدمين و تخلف هذه الساعة عن Galaxy Gear كونها اصغر حجماً و تشبه اسورة بشكل اكبر كباقي الساعات التي تنتجها الشركات الرياضية مثل Nike , ساعة Gear Fit مصادة للماء و يمكنها قياس نبضات القلب و معدل النوم و تملك شاشة OLED جميلة .




صور Gear Fit :










صور و مواصفات هاتف Galaxy S5 جلاكسي اس 5



السلام عليكم ، انتهى قبل لحظات مؤتمر سامسونج الخاص بالاعلان عن Galaxy S5 الجلاكسي S5 حيث تم في هذا المؤتمر اطلاق الهاتف الرسمياً و الاعلان على عدة اصدارات من الجلاكسي جير Galaxy Gear 2 , في الواقع انت لن تستطيع التفرقة بين Galaxy S5 و Galaxy S4 من الجهة الامامية و جاء Galaxy S5 بطبقة حامية من الماء و الغبار و بالنسبة لفتحة الشحن فهي تدعم USB 3.0 و اتت بغطاء يحميها من اجل عدم تسرب المياه عبرها.

و يملك هاتف الجلاكسي S5 بشاشة 5.1 بوصة، لكنه ما زال على 1080p كما في Galaxy S4 ، و جاءGalaxy S5  بمظهر خلفي مختلف و غير مألوف هذه المرة حيث تأتي الجهة الخلفية من الهاتف باربع الوان الذهبي و الابيض و الاسود و الازرق ،




صور Galaxy S5 :










المصدر theverge

تحميل برنامج توك راي Talkray للاندرويد و الايفون

http://www.blogger-archive.com/2014/02/Talkray-download-android-iphone.html
http://www.blogger-archive.com/2014/02/Talkray-download-android-iphone.html 



اسم التطبيق : Talkray.

 عمل التطبيق : تواصل اجتماعي.

اصدار التطبيق : حسب النظام .

حجم التطبيق : حسب حسب النظام .

توافق التطبيق : Android & iphone.

سعر التطبيق : مجاني.







السلام عليكم، الجميع قد سمع بحادثة اسحواذ شركة الفيسبوك علي تطبيق الواتساب مما ادى إلى فقدان العديد من المستخدمين ثقتهم ذالك التطبيق و يجري الان انتقال المستخدمين إلى العديد من التطبيقات الدردشة الاخرى بحثاً عن المزيد من الخصوصية و من التطبيقات الرائعة التي بدء العديد ينتقل إليها هو برنامج التوك راي Talkray يمتلك تطبيق Talkray الكثير من المميزات الفريدة جداً و الرائعة جعلته يصعد و يبرز بقوة في سوق برامج الدردشة و التواصل الاجتماعي حيث ان برنامج Talkray يتيح للمستخدمين الدردشة بشكل نصي و ايضاً اماكنية عمل محادثة صوتية او عمل محادثة فيديو HD لمجموعة من الاشخاص في وقت واحد ! و ايضاً امكنية تبادل الرسائل و الصور و الفيديو اثناء المكالمة و كل هذا بشكل مجاني تماماً يمتلك برنامج التوك راي واجهة سهلة الاسخدام توفر الاريحية التامة للمستخدم لا تحتوي على اي تعقيدات او صعوبات و بمكن لاي شخص التعرف عليها و اسخدامها بسهولة تامة و يتوفر Talkray باشهر لغات العالم و من ضمنها للغة العربية و هو يتوفر على اشهر انظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل الاندرويد و IOS7

"ملاحظة : لا تظن بان اي برنامج دردشة لا ينتهك الخصوصية فكل برامج الدردشة تعتبر اسرائيلية في النهاية  و جميع المحادثات يتم تخزينها في السيرفرات و فور بلوغ التطبيق شهرة كبيرة قد تخطو اي شركة بشراء هذا التطبيق.


برامج دردشة اخرى :


تحميل Talkray :

تحميل للايفون : 

 
التحميل للاندرويد : 

تحميل Talkray
رابط اخر:   



تحميل برنامج التلغرام Telegram بديل الواتساب عربي

اسم التطبيق : Telegram.

عمل التطبيق : تواصل اجتماعي.

اصدار التطبيق : حسب النظام .

حجم التطبيق : حسب حسب النظام .

نظام التطبيق : Android & IOS.

سعر التطبيق : مجاني.

 السلام عليكم، بعد سماع الجميع بحادثة استحواذ الفيسبوك على تطبيق الواتساب بات الجميع يبحث عن بديل لهذا البرنامج كون وجود عدد كبير من المستخدمين يبحثون عن بديل افضل يحفظ لهم خصوصيتهم كون ان الفيسبوك لم تعد تحظى بثقة كبيرة من قبل الكثير من المسخدمي.

في هذا الموضوع اقدم لكم احدى اشهر البرامج التي تحظى رواج كبير بين المستخدمين حيث يمكن استبداله و الاستغناء عن الواتساب انه برنامج Telegram التلغرام ، برنامج التلغرام يعد احدى البرامج التي تحتل الصدارة كافضل البرامج البديلة ل Whatsapp فبرنامج التلغرام يوفر كل ميزات الواتساب التي في التطبيق حرفياً بل و اكثر! مثل الشكل الجميل و الواجهة السهلة و ايضاً امكانية الدردشة و تبادل الرسائل السريع كم ايتيح التلغرام عمل قروبات الدردشة التي يصل عدد اعضائها ل 100 عوضو و ليس مثل الواتساب حيث كان يوفر عدد 30 فقط و ايضاً يوفر Telegram امكانية ارسال الصور و الملفات إلى حد 100 صورة بنفس الوقت و حجم 1 GB ، و من المميزات التي يتيحها هذا البرنامج ايضاً القدرة على اخفاء اخر ظهور من الاعدادت و امكانية عمل المحادثات الخاصة حيث يمكن عدم معرفة من مرسل الرسالة و بتوفر برنامح Telegram التلغرام بعدة لغات من ضمنها اللغة العربية ! 
"ملاحظة : لا تثق باي برنامج دردشة بانه لا ينتهك الخصوصية فكل برامج الدردشة تعتبر اسرائيلية في النهاية جميع الدردشات تخزن في السرفرات و فور بلوغ التطبيق شهرة كبيرة قد تخطو اي شركة بشراء هذا التطبيق.
 

 صورة من تطبيق Telegram :




تحميل Telegram :

تحميل للايفون :

تحميل Telegram
رابط اخر :
تحميل Telegram

التحميل للاندرويد :

تحميل Telegram 
رابط اخر:
 تحميل Telegram
















dimanche 23 février 2014

تحميل ماسنجر الفيسبوك الجديد عربي للاندرويد

اسم التطبيق : Facebook Messenger.

عمل التطبيق : دردشة.

اصدار التطبيق : حسب الجهاز .

حجم التطبيق : حسب الجهاز .

نظام التطبيق : Android .

سعر التطبيق : مجاني.


السلام عليكم ، برنامج ماسنجر الفيسبوك Facebook Messenger هو احد اشهر برامج الدردشة التي يستخدمه عدد هائل من المستخدمين كونه يستخدم نفس خدمة دردشة موقع الفييسبوك ويمكن من التواصل مع مستخدميه ، مسانجر الفاسبوك يتيح للمستخدمين الدردشة و التواصل نصياً بشكل مجاني و ايضاص يوفر امكانية ارسال الملفات و الصور و الفيديوهات و من افضل ما يتميز به Facebook Messenger انه مرتبط مع تطبيق الفيسبوك الرسمي حيث يمكن الانتقال له تلقائياً عبر زر في تطبيق الفيسبوك .















تحميل الواتساب الجديد مع اخفاء اخر ظهور

 

السلام عليكم ، فقذ سمعنا جميعاً عن الصفقة الهائلة التي قامت بها فيسبوك للاستحواذ على تطبيق الدردشة WhatsApp و كما لوحظ فقد قامت الفيسبوك بعد الصفقة بساعات بإقاف التطبيق لساعات قامت خلالها باجراء بعض التحديثات و الاضافات عليه بالنسبة لمستخدمي الاندرويد و IOS و التحديثات .

و الـ WhatsApp هو احد اشهر تطبيقات الدردشة التي لا يكاد يخلو منه اي هاتف ذكي لما يمتلكة من قاعدة مستخدمين هائلة تصل ل 450 مليون مستخدم و حيث يحصل هذا التطبيق اكثر من 1 مليون مستخدم يومياً و يوفر تطبيق الواتساب القدرة على التواصل مع المستخدمين بالدردشة الفورية بشكل مجاني و ايضاً امكانية ارسال الفيديو و الصور و المقادع الصوتية القصيرة كما انه يتيح للمستخدم التواصل مع عدة اشخاص بنفس الوقت عبر عمل القروبات و مجموعات الدردشة ، كل تحتاجه لاستخدام التطبيق توفر اتصال بالانترنت وايرلس او 3G .

ما الجديد في WhatsApp :

1.اضافة امكانية اخفاء و إقاف اخر ظهور. (لم نعد نحتاج لل واتساب بلس )

2.امكانية اخفاء صورة العرض عن الاخرين.

3.القدرة على اخفاد الحالة.

4.امكانية معرفة معلومات عن المساحة التي استهلكها الواتساب مثل: الرسائل و الوسائط الصادرة والواردة.

تحميل WhatsApp :




Facebook تستحوذ على تطبيق Whatsapp

 


السلام عليكم ، اعلن موقع موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن الانتهاء رسمياً من صفقة الاستحواذ على برنامج الدردشة الفورية على هواتف الذكية Whatsapp و قد بلغت قيمة الصفقة 16$ مليارمقسمة إلى 4$ مليار دولار نقداً و 12$ مليار دولار على شكل أسهم في شركة Facebook بالإضافة إلى 3$ مليار دولار تدفع في وقت لاحق للموظفين مقابل الاستمرار في العمل لصالح الشركة لمدة 4 سنوات .

و قد صرح مؤسس Whatsapp انه في عام 2009 قد قدم للعمل لدى شركة Twitter و Facebook و قد تم رفضه و ها هي الان تأتي Facebook للاستحواذ على عمله و كما فعلت كما فعلت Facebook سابقاً مع تطبيق Instagram فأن Whatsapp سوف يعمل بشكل منفصل عن Facebook ولم يتم تغير أي شيء في سياسات التطبيق و سيبقى تطبيق الواتساب كما عهدناه بدون اعلانات. 


vendredi 21 février 2014

تحميل برنامج AirDroid لنقل الملفات من و إلى جوال الاندرويد

اسم التطبيق : AirDroid.

عمل التطبيق : دعم.

اصدار التطبيق : 2014 .

حجم التطبيق :  9.6M .

نظام التطبيق : Android 2.2 and up .

سعر التطبيق : مجاني.



السلام عليكم ، يوفر نظام الاندرويد الطريقة الافتراضية التي تتوفر في كل هاتف ذكي و هي امكانية نقل الملفات من و إلى الهاتف عبر كيبل USB و لكن قد تعد هذه الطريقة مملة نوعاً ما و طويلة .

في هذا المقال اقدم لكم احد اشهر برامج الاندرويد التي توفر طريقة جديدة تسهل علي المستخدم نقل الملفات من و إلى الهاتف و هو برنامج AirDroid المجاني الرائع ، AirDroid يمكن المستخدم من التحكم بملفات الهاتف عبر الكمبيوتر دون الحاجة رلى وصله بكيبل USB كونه يتيح امكانية نقل الملفات لاسلكياً عبر الشبكة المحلية .

بعد تثبيت AirDroid على الهاتف سيمكنك الوصول إلى ملفات النظام و رؤيتها على هيئة شبية بسطح فعند تشغيل هذا البرنامج سيظهر لك عنوان IP يبدء 192 عليك عزيزي المستخدك كتابة هذا العنوان في متصفحك و من ثم كتاب كلمة المرور الظاهرة لديك و بعدها ستظهر لك جميع ملفات هاتفك على هيئة تشبة سطح مكتب الويندوز كما في الصورة و بعدها يمكنك نقل الصور و الفيديو و الاصوات و كل انواع الملفات التي تريدها :)


صورة من AirDroid :



تحميل AirDroid :


( اضغط على الصورة التالية للتحميل )
http://i.imgur.com/C6dBIJb.png
او اضغط تحميل .